مدونة كريم للمعلوميات | KARIM TECH مدونة كريم للمعلوميات | KARIM TECH
recent

آخر الأخبار

recent
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق تعديل الفيديوهات للهاتف Kine Master نسخة مدفوعة

 كين ماستر KineMaster مهكر بريميوم للاندرويد

KineMaster Premium Pro APK

أحد أقوى تطبيقات تحرير الفيديوهات و صناعة المونتاج على أندرويد .. مع العديد من الأدوات البروفيشنال سهلة الإستخدام يمكنك صناعة فيديوهات رائعة بواسطة كين ماستر بريميوم

 

كين ماستر KineMaster مهكر بريميوم للاندرويد

شرح التطبيق

كين ماستر مهكر بريميوم تطبيق مجاني ومحرر فيديو احترافي بروفيشنال مخصص للهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد ، التطبيق يحتوي على جميع أدوات تحرير ومونتاج الفيديوهات التى يحتاجها أى شخص يعمل فى مجال صناعة المحتوى المرئي والفيديوهات سواء على يوتيوب أو إنستجرام أو تيك توك أو أى منصة إجتماعية أخرى ويعد أحد أشهر التطبيقات فى هذا المجال.

بداية من أدوات تحرير الفيديو التقليدية من قص ونسخ وتجميع فيديوهات متعددة فى فيديو واحد وإضافة صوتى خارجي للفيديو ، وغيرها من أمور تحرير ومونتاج الفيديو السهلة إلى القيام بأمور إحترافية مثل إضافة خلفية للفيديو أو الأشخاص عن طريق مفتاح الكورما للقيام بخدع سينمائية أو دمج فيديوهات متعددة عن طريق الطبقات والماسك لصنع تأثيرات إحترافية.

كين ماستر مهكر يأتي أيضا بالعديد من الفلاتر والمرشحات التى تمكن حتى المبتدئين من القيام بتعديلات رائعة على فيديوهاتهم وإضافة تأثيرات سينمائية مميزة بنقرة زر ، كما يقوم التطبيق بتصدير الفيديوهات مباشرة لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك ، تويتر ، إنستجرام ، واتساب و يوتيوب.

أما النسخة البريميوم من التطبيق KineMaster Premium يستمتع مستخدمها باستخدام البرنامج بدون علامة مائية مع إتاحة جميع أدوات التحرير التي يتم غلق بعضا منها فى النسخة المجانية ، كما أن جميع الموارد الضخمة المتاحة بمكتبة التطبيق من فلاتر إضافة وصور وفيديوهات وموسيقى بدون حقوق ملكية فكرية وأصوات و ملصقات مجانية جميعها تصبح متاحة للتحميل.

العيب الوحيد الرئيسي بالتطبيق والذي قد يجعل تطبيقات مونتاج الفيديو الاخرى مثل VivaCut Pro و FilmoraGo و InShot PRO وتطبيق فيديو شو قد تتفوق عليه هي العلامة المائية المزعجة التي يتركها التطبيق على الفيديوهات فى نسخته المجانية بالإضافة إلى تقييد الوصول لبعض الأدوات والتى تكون متاحة فقط بالنسخة المدفوعة.

وصف التطبيق من جوجل بلاي

KineMaster APK هو محرر فيديو كامل المواصفات لنظام Android. يحتوي KineMaster على أدوات قوية سهلة الاستخدام ، مثل طبقات الفيديو المتعددة ، وأنماط المزج ، ومكبرات الصوت ، ومفتاح Chroma ، والتحكم في السرعة ، والتحولات ، والمؤثرات الخاصة ، وأكثر من ذلك بكثير!

اكتشف لماذا يحب المبدعون KineMaster لـ YouTube و TikTok و Instagram ولماذا يستخدمه الصحفيون والمعلمون والمسوقين والمدونون بطريقة احترافية!

قم بتنزيل KineMaster مهكر لإنشاء وتحرير ومشاركة مقاطع فيديوهاتك المذهله !

أبرز خصائص تطبيق كين ماستر

• طبقات متعددة من الفيديو ,الصور ,الملصقات ,المؤثرات الخاصة ,النصوص والكتابة اليدوية
• عكس مقاطع الفيديو الخاصة بك لإلقاء نظرة فريدة من نوعها
• مزج الأنماط لخلق تأثيرات مذهلة و جميلة
• إضافة Voiceovers ، الموسيقى الخلفية ،مغير الصوت والمؤثرات الصوتية
• أدوات التحرير لتقطيع الفيديو ولصقه وقصه
• يوفر متجر موارد الموسيقى ورسومات المقاطع والخطوط والملصقات والانتقالات وغير ذلك الكثير لتحسين الفيديو ويتم تحديثها أسبوعيًا!
• التحكم في سرعة مرور الوقت وتأثيرات الحركة البطيئة
• أدوات ضبط EQ والالتفاف التلقائي لمستوى الصوت للحصول على صوت غامر
• أداة الرسوم المتحركة Keyframe لإضافة الحركة إلى الطبقات
• تصدير 4K 2160p الفيديو في 30FPS
• تطبيق مرشحات مختلفة الألوان لجعل الفيديو الخاص بك مميز
• شارك على YouTube ، Facebook ، Dropbox وأكثر من ذلك
• العديد والعديد من المميزات والخيارات والإعدادات!

العضوية البريميوم KineMaster Premium

الاشتراك KineMaster مجاني للاستخدام ، ولكن سيتم إضافة علامة مائية إلى مقاطع الفيديو والموارد المميزة وبعض الأدوات غير متاحة في هذه النسخة.

عند شراء اشتراك شهري أو سنوي في KineMaster Premium ، تتم إزالة العلامة المائية ، ويتم إلغاء قفل جميع أدوات التحرير ، ويمكن تنزيل جميع العناصر الموجودة في متجر موارد KineMaster .

يمكنك الاشتراك في KineMaster Premium من داخل التطبيق. يتم تجديد الاشتراكات في KineMaster Premium تلقائيًا إلا إذا قمت بالإلغاء في Google Play.


تحميل من هنا 

عن الكاتب

karim tech

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كريم للمعلوميات | KARIM TECH