مدونة كريم للمعلوميات | KARIM TECH مدونة كريم للمعلوميات | KARIM TECH
recent

آخر الأخبار

recent
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...

3 مواقع cpa لبدء العمل الحر عليها و الربح من الأنترنت

3 مواقع cpa لبدء العمل الحر عليها و الربح من الأنترنت

3 مواقع cpa لبدء العمل الحر عليها و الربح من الأنترنت
3 مواقع cpa لبدء العمل الحر عليها و الربح من الأنترنت

تعد cpa أحد أقوى المجالات الربحية على الأنترنت ، اذ يعتمد العديد من الفريلانسرز على هذا المجال في ربح مئات ، ان لم نقل ألاف الدولارات شهريا دون أي عناء يذكر و دون أي خبرة ، اذ يعتمد الأمر فقط على مذى قدرتك على اقناع أشخاص في اتمام مهمات ما كالتسجيل في موقع ، تحميل تطبيق وغيرها من الأمور التي تجني منها نسب ربحية عن كل فرد تجلبه لاتمام المهمة ، ويمكنك ببساطة اعتماد جروبات الفايسبوك الأجنبية (خاصة الأمريكية) المهتمة بنيتش معين و يفضل أن يكون هذا النيتش بعيد كل البعد عن مجال المعلوميات ، كالرياضة ، الطبخ و الأفلام مثلا ، وبعدها تقوم بالبحث عن عرض من أحد منصات cpa الموافق لنفس فكرة الجروب ، مثلا عرض يقوم الأشخاص من خلاله بادخال بريدهم للحصول على كتاب حول أسرار الطبخ ، أو مثلا يقومون بتحميل تطبيق يمكنهم من متابعة جديد الرياضة او الأفلام ، وبعدها تقوم باختصار الرابط الخاص  بهذا العرض  باستخدام bit.ly و نشره على الجروب ، اذ أن الفايسبوك يقوم برصد أي رابط cpa و حذفه تلقائيا ، لذا وجب اختصاره أولا باستخدام أحد خدمات اختصار الروابط غير الربحية .

وبهذا ستتمكن على الأقل من تحقيق و لو عشرات الدولارات شهريا في أسوء الحالات ، لأن العديد من الأشخاص سيقومون باكمال المهمة ، خاصة وأن الجروبات الأجنبية تعرف تفاعل كبير .أما عن منصات الcpa  الأفضل لبدء المهمة ، فقد اخترنا لك 3 مواقع اعتمدنا العديد من المعايير في اختيارها كامكانية القبول مثلا ، لأنه توجد منصات اخرى عملاقة و أكثر احترافية ك maxbounthy  مثلا ، لكن يصعب كثيرا قبولك فيها اذا ما لم تكن من أمريكا أو أوروبا .

ما هو cpa ؟

CPA هي إختصار لعبارة " Cost Per Action "  , أي الدفع مقابل إجراء Action أو ردة فعل  معينة من قبل الزوار الذي تُرسلهم إلى الصفحة الخاصة بالمعلن , وهذا Action يتّخد عدة  مظاهر , فيمكن أن يكون هذا الأكشن عبارة عن إدخال المستخدم لبريده الإلكتروني في صفحة عرض معينة . أو يمكن أن يكون عبارة عن إدخال رقم هاتفه أو معلوماته الكاملة , كما يمكن أن يكون هذا الأكشن عبارة عن عملية شراء كاملة أو الإشتراك المدفوع في عرض مُعيّن ( بشكل شهري .. ) , إذن لكي تربح من CPA كمسوق بالعمولة  , يجب أن تتوفر على مصدر ترافيك  تُرسل منه الزوار  إلى صفحة العرض الخاصة بأحد المعلنين  ,  وهذا الأخير يدفع لك مقابل كل مستخدم قام بإجراء الأكشن المطلوب !


أقرأ ايضا: شرح التسجيل في منصة cpagrip و القبول فورا و بدء الربح منها


3 مواقع cpa لبدء العمل الحر على الأنترنت + استراتيجية جد ناجحة لربح مئات الدولارات شهريا


منصة cpalead لربح من عروض cpa

منصة cpalead لربح من عروض cpa

منصة cpagrip لربح من عروض cpa

منصة cpagrip لربح من عروض cpa

منصة adworkmedia لربح من عروض cpa

منصة adworkmedia لربح من عروض cpa

يمكنك الأن اختيار أحد هاته المنصات و بدء العمل منذ هذه اللحظة ، وفي نظري يبقى adworkmedia الخيار الأفضل نظرا للعديد من الخصائص التي تميزه عن باقي المنصات كبساطة الواجهة وسهولة الاستعمال ، اضافة الى تعدد العروض التي  يدفع الأشخاص المسؤولون عنها مبالغ جد محترمة .فلماذا الانتظار اذن ؟ لا تضيع الوقت و ابدء حالا مغامرة جديدة في مجال cpa على أحد هاته المنصات .

عن الكاتب

karim tech

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كريم للمعلوميات | KARIM TECH