مدونة كريم للمعلوميات | KARIM TECH مدونة كريم للمعلوميات | KARIM TECH
recent

آخر الأخبار

recent
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...

تطبيق رأئع للحصول على ارقام وهمية امريكية لتفعيل حساباتك (واتساب/فيسبوك. الخ)

تطبيق Numero eSIM للحصول على ارقام وهمية:
تطبيق رائع للحصول على ارقام وهمية للاندرويد و الايفون

الارقام الوهمية تعتبر من آكثر الأشياء التي يبحث عنها مستخدمي برامج التواصل والمحادثات مثل: ايمو - واتساب - فيسبوك ماسنجر، وذلك بغرض الحصول علي رقم وهمي لتفعيل الواتساب ، وإضفاء مزيداً من الخصوصية علي حساباتك الاجتماعية حتي لا يتمكن اي شخص من التطفل او محاولة معرفة بياناتك الشخصية، وفي هذا السياق نقدم لك افضل تطبيقات ارقام أمريكية وهمية لتفعيل واتساب 2020.

بالفعل يا صديقي ، فمن خلال هذه المقالة سنتشارك معكم أفضل المواقع والتطبيقات التي تعطيك رقم وهمي مجانا لتفعيل واتساب وتلجرام وتاكيد حسابات الفيسبوك بكل سهولة .

ما هي ارقام امريكية وهمية

الارقام الوهمية ، هي ارقام هاتف دولية تستخدم في تفعيل حسابات مواقع التواصل وبرامج المحادثة مثل واتساب -  ايمو - فيسبوك. ولا تنحصر هذه الارقام علي الولايات المتحدة فقط بل يمكن استخدام رقم وهمي لبلدان متعددة مثل: كندا - بريطانيا - استراليا - والمملكة المتحدة. لكن اغلب الناس يبحثون على الرقم الامريكي تحديداً لتفعيل الواتس اب . و هناك من يبحث على ارقام امريكية وهمية من اجل عمل مكالمات مجانية .

أبرز مميزات الارقام الوهمية

للرقم الوهمي استخدامات متعددة، من ابرزها تفعيل حساب الواتساب والاشتراك بحسابات وهمية في مواقع التواصل لكن ما خفي دائماً كان أعظم لذلك ستجد في السطور القصيرة الآتية أبرز مميزات ارقام امريكية وهمية، وما هي أفضل المواقع والشركات التي تعطي رقم امريكي وهمي مجاني .

مميزات الارقام الامريكية الوهمية

  • يتيح لك الرقم الامريكي الوهمي اجراء مكالمات على الأنترنت من الدولة التي تقيم بها الي اي دولة أخري.
  • إمكانية إستقبال الرسائل SMS لتفعيل الحسابات مثل الواتساب و فيسبوك و غيرها من المنصات الأخرى .
  • ادارة المكالمات و الرصيد من خلال حسابك بالموقع الذي حصلت منه على الرقم الوهمي.
  • يمكن الحصول على مجموعة ارقام وهمية مجانية أو مدفوعة من بعض هذه المواقع والتطبيقات التي سيتم ذكرها . 

إذ كنت ترغب في الحصول علي رقم وهمي لآي دولة لتفعيل الواتساب او فايبر او الايمو او برنامج سكايب فيمكنك الدخول الي قائمة المواقع أدناه واختر رقمك الوهمي بطريقة سهلة وبسيطة. فقط انقر علي الرابط ثم الإشتراك واختيار رقم هاتفك الامريكي او رقم وهمي لدولة ألمانيا .

تطبيق Numero eSIM للحصول على ارقام وهمية:

تطبيق Numero eSIM للحصول على ارقام وهمية:

تطبيق Numero eSIM للأرقام الوهمية نوميرو هو تطبيق يوفر لك هاتفاً آخر داخل هاتفك الشخصي عبر امتلاكك عدد لا محدود من أرقام الهواتف الوهمية من أكثر من 50 دولة و3000 منطقة على جهازك دون شريحة.

احصل على أرقام وهمية دولية بأسعار تنافسية أو احصل على رقم موبايل أمريكي وهمي مجاناً بل وبطريقة تزيدك متعةً عبر نقاطك التي تجمعها في مركز النفاط المجاني في نوميرو، كما يتيح لك تفعيل حسابك على واتساب أو فيسبوك أو فايبر أو الكثير من المواقع برقم نوميرو وهمي، قم بارسال المكالمات والرسائل القصيرة بجودة عالية وأسعار كأنها محلية، استقبل رسائل دولية مجانية، تمتع بمزايا تحويل المكالمات والبريد الصوتي، احمِ خصوصتيك عبر خاصية إخفاء الرقم.

تريد السفر؟ فعِل حزم داتا الانترنت للأجهزة الداعمة لeSIM دون انقطاع متخلصاً من رسوم التجوال باهظة الثمن، تمتع بخدمات تجوال مجانية، قدم لعملائك رقم خدمة الاتصال المجاني عبر نوميرو ( Toll-Free Numbers) اتصل بفريق دعم نوميرو لتقديم الاقتراحات أو الاستفسارات على مدار الساعة.

تحميل تطبيق نيميرو Numero eSIM للحصول على ارقام وهمية امريكي و جميع الدول.

عن الكاتب

karim tech

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كريم للمعلوميات | KARIM TECH