مدونة كريم للمعلوميات | KARIM TECH مدونة كريم للمعلوميات | KARIM TECH
recent

آخر الأخبار

recent
الربح من الأنترنت
جاري التحميل ...

3 ألعاب بأسلوب Fall Guys يمكنك لعبها الآن على هاتفك الأندرويد

3 ألعاب بأسلوب Fall Guys يمكنك لعبها الآن على هاتفك الأندرويد 

3 ألعاب بأسلوب Fall Guys يمكنك لعبها الآن على هاتفك الأندرويد
3 ألعاب بأسلوب Fall Guys يمكنك لعبها الآن على هاتفك الأندرويد

لقد أخبرناك بالفعل قل يومين أن Fall Guys لنظام  أندرويد هو حقيقة واقعة . لقد أخبرناك أيضًا أن الإصدار الرسمي Fall Guys سيستغرق وقتًا حتى يصل ، لذلك يجب أن تنتظر حتى تتمكن من تشغيل Fall Guys على جهازك المحمول. أثناء هذا الانتظار ، يجب أن تعلم أنه في  غوغل بلاي توجد بدائل معينة يمكنك تنزيلها Fall Guys لتمضية الوقت. 

نتركك اليوم مع 3 ألعاب بأسلوب Fall Guys يمكنك تنزيلها على هاتف أندرويد المحمول الخاص بك الآن وبدء اللعب. ديناميكيتها هي نفسها Fall Guys : قم بإجراء الاختبارات والوصول أولاً. نتوقع بالفعل أنها ليست ألعابًا بهذه الجودة ، لكنها مثيرة للاهتمام إذا كنت ترغب في تجربة Fall Guys على جهاز  أندرويد .

3 ألعاب بأسلوب Fall Guys

Run Royale 3D

تعد Run Royale 3D أحد أكثر البدائل التي تم تنزيلها منذ أن أصبحت Fall Guys مشهورة جدًا. إنها لعبة مشابهة حيث يجب عليك إدارة شخصية وإجراء اختبارات من جميع الأنواع. تم نسخ بعض الاختبارات في هذه اللعبة مباشرةً من اللعبة الأصلية ، لذا ستبدو مألوفة لك.

Knockout Race

هذه اللعبة هي واحدة من أكثر ألعاب Fall Guys شهرة على  غوغل بلاي . بعض الاختبارات مماثلة لتلك الخاصة باللعبة الأصلية ، وإن كانت بجودة أقل  . الشيء الوحيد غير المتكافئ هو عدد اللاعبين. من أجل الحصول على اتصال مستقر ولعبة سريعة ، قللت هذه اللعبة من إجمالي عدد اللاعبين. بالطبع ، يستمر الإزالة والاختبارات بنفس الديناميكيات.

Epic Race 3D

هي اللعبة الأكثر اختلافًا عن Fall Guys. إنها مدرجة في هذه القائمة لأنها تتمتع بنفس الديناميكيات وطريقة اللعب ، ولكن برسومات مختلفة واختباراتها الخاصة. إنها بديل جيد إذا كنت تريد تجربة شيء مختلف على  أندرويد حتى يتم تطوير اللعبة الأصلية وإتاحتها.

روابط تحميل

مواضيع ذات صلة

عن الكاتب

karim tech

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة كريم للمعلوميات | KARIM TECH